مقالات جديدة

الجمعة، 15 مارس 2019

بالفيديو اكتشف سيارة 2019 Mercedes S Class S650 Maybach V12

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اخواني الأعزاء زوار موقع مدونة OMAWON.COM  مرحبا بكم مرة أخرى في عالم السيارات و روعتها.

في موضوعنا لهاذا اليوم نقدم لكم و بالفيديو سيارة 2019 Mercedes S Class S650 Maybach V12  الجديدة كليا من الوحش الألماني شركة مرسيدس الغنية عن التعريف.

قبل الانتقال لمشاهدة الفيديو نقدم لكم مقدمة للسيارة و وصف لها من شركة مرسيدس:

2019 Mercedes S Class S650 Maybach V12


  • مقدمة :


تقدم مرسيدس-مايباخ أبعادًا جديدة في متعة القيادة. قاعدة العجلات الطويلة تزيد من راحتك. وسائل الراحة الرائعة تذهب إلى أبعد من الراحة. وبفضل التفاصيل المميزة الجديدة ، تجسد هذه الرحلة في واحدة من أكثر أشكالها تميزًا.


  • التصميم :






تصميم سيارة مرسيدس-مايباخ تتحرك بأمان أثناء نقل الركاب. 
ليس فقط الاستلقاء ، بل هو منحوت بمهارة والديناميكية الهوائية لجذب الانتباه والسيطرة على الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، يضفي الطراز الحصري إعجابًا على المقصورة ، والتي توفر لك أقصى درجات الرفاهية.



مرسيدس-مايباخ


وجود لا يمكن إنكاره مع نظرة إلى المستقبل.
ما يجعل كلاسيكيات الغد هو ما يبهرنا اليوم. تتميز الشبكة المخصصة الجديدة بشرائط كروم رأسية رفيعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للطلاء الجديد الغني أن يأخذ الجسم المهيب والنحيف في بريق عميق بشكل لا يصدق أو بظلال لونين جديدة مذهلة.


مرسيدس-مايباخ

راحة لا تضاهى من العناصر المطابقة بدقة.
أولاً في هذه الصناعة ، يمكن لـ Energizing Comfort Control إحياء حواسك والاسترخاء بجسمك مع سيمفونية من الراحة الحرارية والعطور والإضاءة المزاجية والموسيقى. يتم تضمين حتى مقاعد التدليك في مجموعة من العلاجات التي يمكنك اختيارها.

مرسيدس-مايباخ

معدات لا مثيل لها ، لتكوين حسب اختيارك.
يرفع الجزء الخلفي من مقصورة مرسيدس-مايباخ رحلة الدرجة الأولى إلى آفاق جديدة دون مغادرة الأرض. تعتبر الكراسي المدفأة والمُدفأة ذات التهوية والتدليك والكهرباء الكهربائية قياسية. تتوفر المقاعد الفردية مع العجل وطاولة قابلة للطي.

وسائل الراحة الفريدة المصممة لتلبية رغباتك.
يتم وضع الجلود ديزاينو الحصرية أو تصميم شبه أنيلين مع اللحف على شكل الماس وكابيتونات على شكل زر باليد على كل مقعد. يتم تقديمه بألوان جديدة مع وسائد ديكور مطابقة. الخشب الغريب المصنوع يدويًا والألومنيوم المصنوع من الساتان والمزيد من غطاء جلد النابا جميع الأسطح الأخرى تقريبًا.

مرسيدس-مايباخ

الابتكار أحد خصائص مرسيدس-مايباخ هو التأكد من أن التكنولوجيا الرائدة الخاصة بها تستخدم بطريقة طبيعية تمامًا. سرعان ما أصبحت المعدات الفاخرة عنصرًا أساسيًا في المقصورة حيث تستفيد تجربتك مباشرةً من التجربة الرائعة للأشخاص الذين قاموا بإنشائها.

مرسيدس-مايباخ

رؤية الطريق إلى الأمام وتساعدك على التنقل فيه.
تقوم شبكة من الرادار والكاميرات وتقنيات الملاحة بمراقبة الطريق أمامك وفي كل مكان. واجه حركة المرور بسهولة أو قم بتغيير الممرات بمجرد النقر بإصبعك على الأنظمة الجديدة التي تعمل معًا لجعل رحلاتك أكثر أمانًا وأمانًا.

أعطيك العالم وعالم الراحة.
يتم ترتيب شاشتين عريضتين مقاس 12.3 بوصة جنبًا إلى جنب: لوحة معلومات قابلة لإعادة التشكيل وشاشة مركزية للترفيه والملاحة والمزيد. تتيح لك الإضاءة المزاجية ذات 64 لونًا أيضًا التحكم في المناطق واختيار السمات.

مرسيدس-مايباخ

تألق ليلا ونهارا.
تجذب الأضواء الفريدة أثناء النهار ، والتي تتميز بشريط LED ثلاثي ، انتباه السائقين الآخرين وإعجاب الجميع. مصابيح أمامية LED فائقة الشعاع نشطة تضيء جوانب الطريق. أخيرًا ، تتألق مصابيح LED الخلفية بفضل تأثيرها الجديد المسمى "غبار النجوم".

مرسيدس-مايباخ

تعمل Apple CarPlay ™ و Android Auto على توسيع خياراتك للترفيه والملاحة. تعمل واجهاتها الفريدة مثل هاتفك لأنها تتكامل معها ، حتى بالنسبة للأوامر الصوتية. يمكنك حتى شحن هاتفك اللاسلكي.

مرسيدس-مايباخ


  • الأداء:

  مرسيدس-مايباخ هي سيارة عالية الأداء تعرض أناقة الرياضي. محرك V8 أو V12 ، وهيكل حديث للغاية وجسم صلب للغاية يسمحان له بترويض الطريق ومواجهة جميع التحديات التي يقدمها بثقة وتحكم ذاتي ، مما يسعد السائق و الركاب.

مرسيدس-مايباخ

تكيف مع الطريق و طاعة السائق.
يتكيف التعليق الهوائي الذاتي الاستواء مع S 560 مع كل عجلة للتعامل مع الانحناءات والصدمات. يكتسح S 650 MAGIC BODY CONTROL الطريق أمامك بكاميرا لمواجهة الصدمات والثقوب بشكل استباقي عند الوصول إليها. يمكنها حتى الانحناء على شكل منحنيات مثل المتزلج المتعرج.

مرسيدس-مايباخ


ثمانية أو اثني عشر اسطوانة. اثنان توربو. مرجع فريد.

يحول الطراز S-560 المتطور سعة 4.0 ليتر ثنائي المحرك V8 ، تقنيات السباقات إلى 463 حصانًا بكفاءة استثنائية. تم تصميم V12 biturbo اليدوي 621 حصان S 650 ، وهو يولد سيل من عزم الدوران بكل سهولة.

مرسيدس-مايباخ


جاهز للإقلاع و استرخاء على الطريق.

بفضل التروس التسعة ، فإن ناقل الحركة 9G-TRONIC من S 560 أسرع وأكثر سلاسة وأكثر تنوعًا. يتعامل علبة التروس ذات السرعات السبع في S 650 مع عزم الدوران الهائل في محرك V12 بسهولة. كلاهما يوفر بدايات سريعة ، وركوب هادئ وتسريع سلس بين الاثنين.

و أخيرا و ليس آخرا و بما أن الكلمات لا يمكنها اعطاء هذه التحفة الألمانية حقها نترككم للاستمتاع بهذا الفيديو المرفق و أتمنا من الله عز وجل أن يرزقكم بهذة التحفة 😂😂😂😂 و أن ينعم عليكم بالصحة و العافية و حسن الخاتمة.

تقبلو مروري كان معكم أخوكم مراد المرابط.


الفيديو


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق