مقالات جديدة

السبت، 2 مارس 2019

أحدث تطبيقات "آيفون" و"أندرويد" المهمة لك

أضافت شركة "آبل" نهاية الأسبوع الماضي لكل من جهازي الآيفون والآيباد، عدة إضافات وتحديثات جذرية لتطبيقاتهما، وخاصة تلك الأكثر قوة وتكتسح واجهة متجر "آبل ستور".
نحاول في هذا التقرير تقديم أهم تلك التطبيقات، وأكثرها استخداماً وارتباطاً بحياة المستخدم العملية واليومية؛ وهي:
1. تطبيق "Tech48"
لاستعراض أخبار التقنية، ومتابعة الجديد أولاً بأول، وهو مجاني ومميز، ولضمان عدم فوات أي خبر تقني مهم بالنسبة لمحبي التقنية، هذا التطبيق يوفر للمستخدم الجديدَ دوماً في عالم التقنية.
10
2. تطبيق Speech Recogniser
لتحويل الكلام المنطوق إلى كتابة، مجاناً لوقت محدود. هذا التطبيق مطلوب جداً، يستطيع تحويل الكلام المنطوق إلى كتابة، وهو داعم لأكثر من 40 لغة، مع ميزة المشاركة عبر التطبيقات بسهولة، سعر التطبيق 8.99 دولارات.
1
3. تطبيق photos frames لجمع صورك في مربعات
لمحبي جمع الصور وتنسيقها والحصول على ألبوم جميل، هذا هو التطبيق المناسب للقيام بجمع الصور في صورة واحدة على شكل مربعات بحسب ما تريد، مع خيارات كثيرة لاختيار شكل الإطارات والتحكم فيها وفي الصور. التطبيق مجاني.
4. تطبيق Quick Drafts لكتابة الملاحظات والمذكرات
لقد أصبحنا جميعاً في ظل كثرة المشاغل ننسى، وصار من اللازم كتابة خطة تشمل جميع أيام الأسبوع أو على الأقل تشمل يومنا كاملاً، هذا التطبيق يوفر لك ذلك، كتابة ملاحظات، تذكيرات، خطط وقوائم الشراء وغيرها مع ميزات كثيرة، سعره 2.99 دولار، وهو متوفر الآن مجاناً لوقت محدود.
4
5. تطبيق Qmoji للحصول على زخرفات رائعة
كثيرون يحبون الزخرفات، ويريدون الحصول عليها بطريقة سهلة، هذا التطبيق عبارة عن لوحة مفاتيح من خلال تفعيلها ستحصل على الكثير من الزخرفات المتنوعة، سعره 1.99 دولار، والآن هو مجاني لوقت محدود.
5
6. تطبيق Parking+GPS Locations لمعرفة الأمكنة
إن كنت في مكان لا تعرفه وكبير جداً، هذا التطبيق يساعدك على الوصول إلى الأماكن التي زرتها سابقاً، أو تريد الوصول إليها مرة أخرى، أو مكان ركن سيارتك مع خيارات كثيرة رائعة، سعره 1.99 دولار، والآن مجاناً لوقت محدود.
6
7. تطبيق Relook لإعادة تصحيح مشاكل الصور
هل التقطت صوراً وكانت سيئة؟ أو هناك مشاكل في الوجه تريد التخلص منها؟ هذا التطبيق الاحترافي يقوم بذلك بسهولة وبساطة بعدة أدوات، سعر التطبيق 4.99 دولارات، وهو مجاني لوقت محدود.
7
8. تطبيق WPA & WEP Generator PRO للحصول على كلمات سر الواي فاي
تريد غلق الروتر الخاص بك بكلمة سر قوية للمودم؟ هذا هو التطبيق المناسب لك، حيث يقوم بإنشاء العديد من كلمات السر العشوائية القوية التي تحمي بها اتصال الواي فاي الخاص بك، التطبيق عليه تخفيض لوقت محدود.
8
9. تطبيق PerfectMonth لإدارة أعمالك خلال شهر كامل
ما أجمل أن تخطط لأعمالك خلال شهر كامل، هذا التطبيق يساعدك على ذلك، من خلال التقويم، وإضافة العديد من المزايا والتصميم الجميل، لن تنسى القيام بشيء معه، سعره 1.99 دولار، والآن مجاناً لوقت محدود.
9
10. تطبيق Rocket Video لبث الفيديو على الكروم كاست
إن كنت تملك جهاز كروم كاست الخاص بجوجل، فهذا التطبيق سيكون مناسباً لك لبث المحتوى؛ فيديو، تصفح مواقع وغير ذلك، ويوفر كذلك ميزة تحميل مقاطع الفيديو، واستخراج الصوت، وغير ذلك من المزايا الرائعة، سعره 1.99 دولار، والآن مجاناً لوقت محدود.
11. تطبيق DreamZ لتسجيل وتوثيق أحلامك
بعض الأشخاص يحلمون كثيراً ويتذكرون أحلامهم، وهذا التطبيق جاء ليوفر لكم ميزة تسجيل الأحلام أثناء النوم وتوثيقها في التطبيق، سعره 4.99 دولارات، والآن مجاناً لوقت محدود.
11
12. تطبيق Make A Call لإجراء مكالمات وهمية
تطبيق مميز للخروج من المواقف الحرجة، حيث يمكنك ضبطه لتلقي أي اتصال وهمي مع الكثير من المزايا، سعرها 0.99 سنتاً، والآن مجاناً لوقت محدود.
12

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق